|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
كان حزيناً على رحيل أمه ، ذهب للشجرة وهو يبكي بحرقة وَيَرْ كلها بكلتا
قدميه .
ويسألها بغضب ولوعة .
لماذا لم تمنحنيني العشبة التي تشفي أمي ، لماذا كذبت علي ؟ كان غاضباً
جداً منها وهو يهاجمها بتلك الأسئلة .
تشكّلت الشجرة على شكل كائن ضخم يتكلم و ويحاور ذلك الطفل .
لترد " جئت هناك لأشفيك من ألم الفقد ، ولتقبل حقيقة بأنها سترحل ، أنت
تقتل نفسك ، برفض حقيقة بأنها ستموت بسبب إصابتها بهذا الداء القاتل ".
لم تَطْرف عيني لحظة ، وانا أتابع هذا المشهد من الفيلم .
شاركوني
أراؤكم وقصصكم :
fmh0021@gmail.com
19/12/1447هـ
06/06/2026 م