|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت وإياه في لقاء تربوي في مقهى شرق بالخبر عن أدب الطفولة ، للحديث عن
تجربتنا مع كتاب : " الطفولة حياة تستحق أن تعاش "، المهم إنتهى اللقاء،
وقفنا في الخارج نتبادل أطراف الحديث عن إيجابية ذلك اللقاء ، فقلت له :
الحمد لله بأن المستشار الفلاني لم يحضر وبأن الشخصية الفلانية لم تحضر ،
لكان الوضع مُرْبك بالنسبة لنا .
فرد مهدي القحطاني شريكي في تأليف الكتاب : لكن المستشار ليس لديه قصة
قفازي الملاكمة ، وليس لديه قصة مرزوق ، ليس لدية تجربتك الخاصة أنت الذي
تحدثت عنها في اللقاء .
- كأني لأول مرة أسمع هذا الكلام - " فهد ، ثق بقصصك.. بمخزونك ، ثق بما
لديك ! كلامه جعل الثقة مليون بداخلي ، هززت برأسي وأنا أنظر مباشرة إلى
عينيه ، صحيح .. صحيح .. " !
صداقة للأبد مع هذا البطل التربوى .
شاركوني أراؤكم وقصصكم :
fmh0021@gmail.com
20/09/1446هـ
20/03/2025 م