قصص قصيرة مع طلابي ( أن تثق بقصصك .. بمخزونك ! )

قصص قصيرة مع طلابي
( أن تثق بقصصك .. بمخزونك ! )

فهد بن محمد الهاجري

 
بسم الله الرحمن الرحيم

 
كنت وإياه في لقاء تربوي في مقهى شرق بالخبر عن أدب الطفولة ، للحديث عن تجربتنا مع كتاب : " الطفولة حياة تستحق أن تعاش "، المهم إنتهى اللقاء، وقفنا في الخارج نتبادل أطراف الحديث عن إيجابية ذلك اللقاء ، فقلت له : الحمد لله بأن المستشار الفلاني لم يحضر وبأن الشخصية الفلانية لم تحضر ، لكان الوضع مُرْبك بالنسبة لنا .
فرد مهدي القحطاني شريكي في تأليف الكتاب : لكن المستشار ليس لديه قصة قفازي الملاكمة ، وليس لديه قصة مرزوق ، ليس لدية تجربتك الخاصة أنت الذي تحدثت عنها في اللقاء .
- كأني لأول مرة أسمع هذا الكلام - " فهد ، ثق بقصصك.. بمخزونك ، ثق بما لديك ! كلامه جعل الثقة مليون بداخلي ، هززت برأسي وأنا أنظر مباشرة إلى عينيه ، صحيح .. صحيح .. " !
صداقة للأبد مع هذا البطل التربوى .
 


شاركوني أراؤكم وقصصكم :
fmh0021@gmail.com
20/09/1446هـ
20/03/2025 م